بنات بناتي عالم البنات

هيفاء وهبي وزوجها

Posted on: أبريل 27, 2009

من المتوقع أن تدر عليها مبالغ كبيرة هيفاء وهبي وزوجها بيروت –  على الرغم من الضجة الإعلامية الكبيرة التي حرصت الفنانة هيفاء وهبي على إشاعتها منذ إعلانها عن حفل زفافها الذي أقيم قبل أيام في بيروت، وعلى الرغم من التسريبات التي وردت من مكتبها الإعلامي عن أجواء الزفاف الأسطورية، منعت العروس هيفاء التصوير، بحجة احتفاظها بتفاصيل زفافها التي احتلت أغلفة المجلات الفنية قبل أسبوع من موعد الزفاف. الحفل الذي اهتمت هيفاء بتفاصيله جاء كما أرادت له ان يكون، وحضرته شخصيات سياسية وإعلامية وفنية من لبنان ومصر، وكانت هيفاء حريصة على استثناء الصحافة التي نغصت عليها فرحة زواجها، تارة بنشر تقارير عن استياء زوجة العريس وولديهما من زواج والدهما المفاجىء وطلبها الطلاق عبر صفحات الجرائد، وتارة بالحديث عن فارق السن بين العروسين لمصلحة العريس الذي بدا أصغر بسنوات من سنه الحقيقي. أما صور الحفل فالتقطتها العروس لتنشرها فيما بعد في منابر إعلامية تقررها هي وعريسها، وقد سربت مصادر مقربة من هيفاء خبراً مفاده أن العروس باعت شريط فيديو حفل الزفاف إلى فضائية عربية مقابل مبلغ مالي ضخم، قد يبدو ضئيلاً مقابل المبالغ الطائلة التي دفعها العريس مهراً لعروسته. إذاً، عادت هيفاء لتحتل أغلفة المجلات بأخبارها الشخصية بعد فشل ألبومها الأخير، وعجزها عن استعادة بريقها الفني بعد إطلاقها أكثر من فيديو كليب لم يحظ أي منها ولو بجزء يسير من الضجة التي كانت ترافق كل أعمالها الفنية، منذ بدايتها إلى ما قبل توقيعها عقداً مع شركة عالم الفن لصاحبها محسن جابر الذي حصرها في قناة محدودة الانتشار مقابل عقد حجب أو كاد يحجب عنها الأضواء، إذ ان هيفاء لم تبرز خلال السنوات الأخيرة إلا من خلال خلافها مع الإعلامية نضال الأحمدية التي تتهمها بفبركة فيلم إباحي بطلته امرأة تشبهها، فضلاً عن خلافاتها مع بعض زملائها، وأبرزهم الفنانة إليسا، ولعل أبرز الطعنات التي تلقتها هيفاء كانت من اختها رولا التي كالت في حقها الاتهامات عبر صفحات الجرائد، لتعود وتعتذر منها قبيل حفل زفافها بعد سنوات فضحت فيها المستور في منزل هيفاء الأسري. بذكاء استثمرت هيفاء حفل زفافها الذي سيدر عليها مبالغ مالية طائلة، خصوصاً بعد ما اشيع عن ان احدى الشركات المشغلة للهواتف المحمولة في لبنان خصصت رقما للمتصلين يحصلون من خلاله على صور زفاف هيفاء مقابل رسائل هاتفية باهظة الثمن. ويأتي زفاف هيفاء ليسرق الضوء من الفنانة نانسي عجرم التي شغلت الصحافة بخبر حملها، حيث ستضع مولودتها الأولى خلال أسابيع قليلة، والتي رفضت استثمار خبر زواجها كمادة اعلامية، اذ فاجأت جمهورها بالإعلان عن خبر زواجها، بعد ان تبعها طبيب الاسنان الشهير فادي الهاشم الى تونس حيث كانت تحيي حفلاً غنائياً، وعقدا في العاصمة التونسية زواجاً مدنياً تلاه حفل زفاف بسيط في لبنان اقتصر حضوره على الاهل الذين لم يسرب اي منهم تفاصيل من الحفل تستحق النشر، باستثناء صورة وزعتها نانسي على الصحافة، ليبقى زفاف نانسي من امورها الشخصية التي بقيت بمنأى عن عيون الصحافة.

طواريء في مطاربيروت


150 طائرة وآلاف المدعوين في زفاف هيفاء وهبي

الفن أونلاين – خالد الصالح

هيفاء وهبي

قررت السلطات اللبنانية رفع حالة التأهب بين القوات الأمنية “جيش وشرطة” داخل مطار بيروت والفنادق الكبرى وما حولها ومنعت الراحات والأجازات ونبهت على الجنود عدم ترك أماكنهم مهما كانت الأسباب.. كما شددت قوات الأمن من إجراءاتها الأمنية لمنع دخول أى شخص لم توجه له دعوة وكذلك منعت دخول أى كاميرات غير مسموح بدخولها مسبقا.

تأتى هذه التحركات استعدادا لحفل زفاف الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبى” ورجل الأعمال المصرى “احمد أبو هشيمة” والمقرر إقامته مساء غد الجمعة والذى تم توجيه الدعوة لعدد كبير من الوزراء والمسئولين والفنانين ورجال الأعمال من كافة أنحاء العالم لحضوره.

علمت “الفن أونلاين” من مكتب الفنانة اللبنانية أن الحفل بلغت تكلفته نحو10ملايين دولار أى ما يوازى 55 مليون جنيه مصرى, خصص منها مليون ونصف المليون دولار تم دفعها للشركة العالمية التى تقوم بتزيين قاعة الحفل.

يشارك فى إحياء الحفل المطرب الأسباني الشهير “إنريكى إجلاسيوس” والذى سيهدى العروسين أغنية خاصة باللغة الانجليزية قام بإعدادها خصيصا لهذه المناسبة كما يشارك بالغناء “عمرو دياب” و”راغب علامة” و”نانسى عجرم” و”نوال الزغبى” و”وائل كافورى” و”نجوى كرم” وعدد أخر من المطربين والمطربات ممن تم توجيه الدعوة لهم مثل “صابر الرباعي” و”فضل شاكر” و”وليد توفيق” و”يارا” و”عاصي الحلاني” و”مروان خوري” و”ميريام فارس” و”أحلام” و”أصالة نصري” و”عبد الله بالخير” و”ماجد المهندس” و”نيكول سابا” و”مايا نصري” و”دوللي شاهين” و”كارول سماحة” وآخرين.

وزراء ومسؤولون

يذكر إن “هيفاء” و”أبو هشيمة” وجها الدعوة لعدد كبير من المسئولين والوزراء العرب لحضور حفل زفافهما وحصلا بالفعل على موافقتهم, بخلاف دعوة أصدقائهما المقربين جدا من خارج الوسط الفنى, وينتظر أن تصل أعداد الطائرات التى تقل المدعوين ويستقبلها مطار بيروت على مدى يومين أكثر من150طائرة وهو عدد لم يشهده المطار من قبل.

يؤكد المتابعون للإجراءات التى تم اتخاذها فى بيروت أن تلك الليلة ستكون ليلة غير مسبوقة فى تاريخ أفراح العرس العربية.

شهدت العاصمة اللبنانية الجمعة 24-4-2009 حفلاً ضخمًا، شارك فيه عشرات السياسيين والفنانين؛ احتفالاً بزفاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي عقدت قرانها الخميس على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، على ما أعلنت مسؤولة في المكتب الإعلامي للمغنية.

وتخلل الحفل عروضًا للنجمتين الأمريكيتين انستازيا وكارمن وأشارت صحيفة الأخبار اللبنانية إلى أن تكلفة حفل الزفاف تقدر بنحو 9 ملايين دولار قابلة للزيادة خاصة بعد توقعات سابقة بأن مطار بيروت قد يستقبل يقرب من 150 طائرة خاصة تحمل ضيوف الحفل.

وكانت التسريبات حول نجوم الحفل الذي سيقام في منطقة البيال بوسط بيروت اختلفت فبينما لم يتأكد ما إذا كان النجم عمرو دياب سيحضره بسبب الصداقة الوطيدة التي تجمعه بـ”العريس”، إلا أن الأكيد أن نجم الزفاف سيكون الفنان اللبناني راغب علامة، الذي سيقدّم الحفل لقاء مبلغ خاص، إلا أن علامة يمكن أن يواجه حرجًا بعد تأكيد حضور كل من نجوى كرم ونوال الزغبي وشيرين، اللواتي يتوقع أن يشاركن في “زفة العروس” والغناء لها.

إلى هؤلاء، تأكد حضور إلياس الرحباني، ونقيب الفنانين السابق إحسان صادق، والمخرجين سيمون أسمر وباسم كريستو. كما سيحضر عددٌ كبير من الفنانين بينهم فضل شاكر، ووليد توفيق، ووائل كفوري، ويارا، وملحم زين، وعاصي الحلاني، ومروان خوري، وميريام فارس، وصوفيا المريخ، وأروى، وأحلام، وأصالة نصري، وصابر الرباعي، وعبد الله بالخير، وماجد المهندس، ونيكول سابا، ومايا نصري، ودوللي شاهين، وفارس كرم، وزين العمر، ووسام الأمير، ونانسي عجرم، وكارول سماحة.

ومن الإعلاميين يتوقع حضور زاهي وهبي مع زوجته رابعة الزيات، وجورج صليبي، وطوني بارود، ووسام بريدي، ونيشان، وطوني خليفة، كما سيحضر عددٌ من شعراء الأغنية بينهما نزار فرنسيس وإلياس ناصر، والملحنان طارق أبو جودة وهيثم الزياد.

أمّا مفاجأة الحفلة، فستكون مشاركة النجمتين أناستازيا وكارمن الكترا مع فرقتيهما مقابل مبلغ 300 ألف دولار لكلّ منها، وفق ما أفادت مصادر “موثوقة” للصحيفة. بينما بلغ عدد المدعوين حوالي 300 من الوسط الفني، بينهم 30 شخصية مصرية.

وحملت وهبي فستان الزفاف من العاصمة الفرنسية، وهو من تصميم Dolce & abbana، بعدما رفضت ارتداء زي لمصمم لبناني، رغم ميلها إلى ذوق المصمم إيلي صعب، الذي حقق شهرة عالمية، لكن وهبي زارت “صعب”، حاملةً إليه دعوة الحضور شخصيًّا، لأنّها تعتبره صديقًا أكثر منه مصمِّمًا للأزياء.

وقد تردّد أنّ هيفا لم تدعُ شقيقتها رولا بسبب المشاكل السابقة بين الأختين غير الشقيقتين، واكتفت بدعوة والدتها وزوجها وأختيها هنا وعليا، التي وصلت من دبي لمشاركتها الفرحة.

واشتهرت هيفاء، التي أسَر جمالها آلاف المعجبين في العالم العربي بأدائها المثير لأغنياتها الجريئة ما أثار جدلاً في العالم العربي.

فقد ظهرت الفنانة الجميلة في بداياتها الفنية في فيديو كليب بفستان أحمر ضيق يبرز مفاتنها وهي تتمايل تحت زخَّات المطر، وفي إبريل 2008 أقرَّ برلمان البحرين مذكرةً تطالب بمنع هيفاء وهبي من إحياء حفلات في هذا البلد، إلا أن النجمة الحسناء تمكَّنت بعد ذلك من تقديم حفل موسيقي في البحرين، لكنها ارتدت فيه ملابس أقل إثارة من المعهود.

About these ads

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: