بنات بناتي عالم البنات

عريس هيفاء .. صديق الصحافة اللبنانية عدو المصرية

Posted on: مايو 1, 2009

يبدو أننا لا نستطيع الاستغناء عن عقدة الخواجة التي غزتنا في كل مكان إلا أن الجديد في الوقت الراهن هو عقدة العربي خاصة في تعامل نجوم المجتمع مع الصحافة  وحالياً يتعامل عدد كبير من النجوم – وخاصة من المطربين – مع الصحفيين الفنيين باستعلاء شديد ويتفنون تعقيد مهمتهم سواء بإلغاء المواعيد أو تسويفها أو جعل مدير الأعمال يتولى مهمة إبعادهم وعدم الرد نهائياً .

 

وإذا كان الصحفي المصري سعيد الحظ وقابل النجم فإنه يتعامل معه بجفاء شديد ويرفض الرد على معظم أسئلته ويجيب فقط على ما يريد ويشترط مشاهدة الحوار قبل نشره .. وعلى النقيض نجد النجوم يرحبون بالصحفيين العرب ويحددون لهم مواعيد في الحال لإجراء الحوارات التي يغازلون من خلالها جمهور بلادهم ويجيبون علي كافة اسئلتهم ..

 

أحدث المواقف ما حدث من رجل الأعمال وزوج هيفاء وهبي رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة الذي قام مؤخراً بتنظيم حفل ضخم في بيروت للاحتفال بعيد ميلاد خطيبته هيفاء وأجرى خلالها حوارات عديدة مع كافة المجلات اللبنانية في الوقت الذي لا يوجد له حوار أو صورة في أي مطبوعة مصرية .

 

وعندما تصادف وجوده في ستاد القاهرة مؤخراً لحضور مبارة مصر وزامبيا ومع محاولة أحد المصورين الصحفيين التقاط صورة له – خاصة وأنه حضر برفقة ابنائه من زوجته الأولى – هاج وماج ورفض التصوير وهدد المصور وكاد أن يعتدي البودي جارد المصاحب له بالضرب على المصور خاصة وأن تلك الصورة قد تسبب له أزمة لأن هيفاء لا تحب أن يقال أن عريسها كان متزوجاً من قبلها ولديه ولدين يعيشان مع والدتهما ويحرص أبوهما علي رؤيتهما من حين لآخر خاصة وأنه يصغرها بكثير .

 

وبالرغم من تبرير ابو هشيمة في مداخلته على قناة ام بي سي مؤخراً من أنه لا يحب الأضواء ويفضل البقاء في الظل، فلماذا يحدث ذلك مع الصحافة المصرية بينما يحدث العكس مع اللبنانية ؟

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: